مجموعة "سحر الروح" لـ عبد محفوظ للخريف والشتاء المقبلين

أطلق المصمم عبد محفوظ تشكيلة خريف وشتاء 2018/2019 في حفل راقٍ أقيم في داره في وسط بيروت النابض بالحياة والذي هوعنوان للأناقة والرقي والإبداع.

شمل العرض أخر ما جاد به خيال وأنامل مصمم الأزياء وقد سبق لمحفوظ أن عرض هذه التشكيلة الشهر المنصرم في روما.

حضر الحفل نخبة من السيدات والشخصيات والوجوه الإعلامية ومحبي الموضة ، وإستمتع الحضور على أنغام موسيقية ساحرة.

تضمنت المجموعة التي تحمل اسم “Soul Enchantment”ثلاثون فستاناً، اضافة الى فستانين زفاف وجمعت بين الفخامة والجاذبية وإستوحاها محفوظ من الزهور التي تُزهر في فصل الشتاء.

وقد عكس كل تصميم بأنسجته الفضفاضة والمتطايرة الشفافية التي تُبرزأنوثة المرأة اللافتة تارة وتُخفيها تارة أخرى في إحتشام مغرٍ الى أقصى الحدود.

وطغى الأسود والذهبي إضافة الى الألوان الترابية الكلاسيكية ، وكذلك الأكثر إشراقاً مثل الأبيض الأزرق والبنفسجي والبرتقالي والأصفر وغيرها التي أضفت على التشكيلة شياكة وحيوية. 

وإستخدم محفوظ أقمشة فاخرة مثل الموسلين الحريري الممزوج بأنثوية المخمل والدانتيل المزركشة بحبّات الستراس بالإضافة الى الدانتيل والغازار والشيفون والساتان والكريب وحتى الأقمشة المطرزة والمشكوكة بالترتر والباييت الملون والغليتروالأقمشة المنقشة بالورود التي جمعها محفوظ بإبداع ورقّة، ليجعل من المرأة أميرة واثقة من سحرها. 

وتميزت فساتين السهرة المثيرة التي تعتمد الديكولتيه، أو العنق المكشوف للغاية والذيل الطويل الذي يضفي على الجسم رشاقة. كما كان اللافت إستخدام الأكمام الطويلة ، وجاء ختام العرض مسكاً، وقمة في الإبداع، مع فستانين زفاف، إعتمدت الكثير من الدانتيل أظهرت عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية.

مقالات قد تثير اهتمامك