Gracious Spray عطر Narciso Rodriguez الجديد

أطلقت Narciso Rodriguez عطرها الجديد Gracious Spray. إنّها قارورة جديدة تحمل أربعة عطور أيقونيّة. تتميّز ببساطتها وفعاليّتها: تضمّ القارورة الجديدة بخاخاً خاصّاً بقياس ابتكاري، وتتوافر ضمن سعة جديدة من 75 مل. أصبح حاليّاً بإمكانكم الانغماس في قدرة الإرهاف مع هذه التجربة الجديدة. ويتحوّل الرذاذ الجديد مع توفير وشاح واسع النطاق لكن خفيف يغلّف الجسم ويغمره. تُعدّ القارورة الجديدة هندسيّة بطابعها الفنّي وشكلها، وهي نحيفة ومرهفة وفاتنة. تحتفل دار Narciso Rodriguez بالمرأة وبأناقتها وقدرتها وإرهافها مع حركة مغلفة جديدة. يقوم Gracious Spray بإرضاء وتلبية كافة الشهوات مع أربعة عطور من توقيع الدار يتمّ تطبيقها بسخاء. أعيدوا اكتشاف الجمال والأناقة والإرهاف مع Gracious Spray واستمتعوا بهذا الإحساس الجديد. إنّه غرض فريد إذ تكون القارورة الجديدة متموّجة وفاتنة. تعبّر عن أناقة الخطوط الصافية والشكل الهندسي ضمن قارورة بسيطة باللون الأسود تلمع بشفافيّة بصريّة تذكّر بالعقيق المنقوش. يقدّم الرذاذ الرقيق، القويّ والخفيف في الوقت نفسه، سديماً وافراً. وتمنح الحركة الجديدة تجربة رفيعة. استمتعوا بالعطر الذي يغمر الجسم ويحيي الحواس ويداعبها.

العطور
إنّ عطر for her eau de toilette لطيف... يتمّ تعزيز القلب المؤلف من المسك من خلال درجات رقيقة غنيّة بالأزهار ودرجات كهرمان ناعمة مع لمسات من الخشب.
إنّ عطر for her fleur musc لا يُقاوم... تقوم باقة من الأزهار الزهريّة، بما في ذلك الورد الذي تبرزه حبوب الفلفل الزهريّة، بتعزيز المسك في حين تضيف درجات الكهرمان الغنيّة برائحة الأخشاب الدفء على العطر.
يقوم عطر NARCISO eau de parfum Poudrée بالإغراء مع جاذبيّة قويّة... يتمّ تعزيز المسك مع مزيج من بتلات الياسمين الأبيض والورد البلغاري بالإضافة إفى درجات نجيل الهند والأرز الأسود والأبيض من توقيع الدار والغنيّة برائحة الخشب.
يعكس NARCISO eau de parfum rouge إرهافاً متّقداً... تقوم باقة من الورد البلغاري والنرجس بإحياء جوهر المسك، في حين تمنح درجات الكهرمان الغنيّة برائحة الأخشاب كثافةً متزايدة.  

 

مقالات قد تثير اهتمامك