كريمات الأساس لبشرة مثالية خالية من الشوائب هذا الصيف

أكثر المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي لا بد من أن تكون موجودة في حقيبة كل سيدة هي كريم الأساس. ومع ذلك ورغم  وجود أنواع شتى في السوق إلا أن كريم الأساس هو المنتج الوحيد الذي تحتار النساء في اختياره وبناء على ذلك نقدم لك أفضل المنتجات التي بإمكانها إعطاء إطلالة مثالية في فصل الصيف الحار ولكي تظهري بأجمل حلة  عند التقاطك صورة "السيلفي" الشهيرة على مواقع التواصل! اليكِ أبرزها:

1- Diorskin Forever Perfect Cushion Foundation, £35 : تطبيق هذا النوع من كريم الأساس بغاية السلاسة والنعومة ويعطي إطلالة طبيعية. الشيء السلبي الوحيد الموجود فيه هو عدم التنوع بألوان الظلال.

2- IT Cosmetics Your Skin But Better CC Cream, £30 : للبشرة المليئة بالشوائب هذا الكريم هو المناسب خصوصا للصور بحيث يعمل على التغطية الكاملة للبثور والعلامات.

3- Nars All Day Luminous Weightless Foundation, £34: هذا المنتج يناسب كافة أنواع البشرة بحيث يعطي إطلالة طبيعية نظرا لملمسه الخفيف والناعم.

4- bare Minerals BarePro Performance Wear Powder Foundation, £27: يوفر كريم الأساس المضغوط  هذا تغطية كاملة تدوم 12 ساعة كما يمكن النوم فيه حتى اليوم الثاني.

5- Giorgio Armani Maestro Fusion Make-up, £40: بتركيبته الخفيفة يتيح كريم الأساس هذا الانتشار بسلاسة على كامل الوجه وإخفاء الخطوط ومنع ظهورها.

6- Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup SPF 10, £32.50 : يعمل على ترطيب البشرة ويدوم طويلا. تركيبته الغنية هي الأمثل للبشرة المليئة بالشوائب.

7- Cover FX Custom Cover Drops, £36 : هذا السيروم الملون هو الأمثل للبشرة الجافة. لوضع 3 نقط فقط على الوجه لتغطية مثالية.

مقالات قد تثير اهتمامك