بيولاين تقدّم منتجات خاصة للعناية بالطفل بتركيبات عالية التحمل

 
بيولاين هي شركة أدوية فرنسية متخصصة في منتجات العناية بالطفل منذ أكثر من 30 عامًا. تم تطوير منتجات بيولاين من قبل مختبراتBIOPHA ، وقد تمَّ تصنيعها خصيصًا لتلبية حساسية بشرة الطفل وتقوية دفاعها الطبيعي عن طريق الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة، 95٪ -100٪ من المكونات طبيعية المنشأ.
بيولاين علامة تجارية ينصح الأطباء باستخدامها، رافقت ملايين الأطفال حديثي الولادة وأولياء أمورهم في الأيام الأولى. يعتني بيولاين ببشرة الأطفال من خلال تقديم تركيبات عالية التحمل. لا يحتوي أي من منتجات بيولاين على فينوكسي إيثانول في صيغه. يتمّ تصنيع منتجات بيولاين في درجة الحموضة الفسيولوجية ومضمونة خالية من الكحول والبارابين من أجل الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة. سوف نعرّفكم على بعض منتجات بيولاين:
 
شامبو بيولان:
ينظّف هذا الشامبو بشرة الطفل الرقيقة وشعره الناعم بخطوة واحدة بسيطة. تركيبته اللطيفة تنظّف وتفكّ تشابك شعر الطفل الرقيق في عملية واحدة. هذا الشامبو غني بالمكونات النشطة مع قوى فك التشابك، ممّا يجعل الشعر أسهل في التحكم. يساعد شامبو بيولاين في الحفاظ على توازن فروة الرأس الطبيعي. قوامه خفيف جدًا ولا يسيل ويضمن شطفه جيدًا ولا يزعج العينين. النتيجة: شعر ناعم ولامع.
 
سيروم بيولان:
هذا المصل مثالي لنظافة الأنف والجفن. تركيبته، مضمونة معقمة وخالية من المواد الحافظة، مثالية لتنظيف الجفون والأنف عند الرضع والأطفال الصغار، فائقة الراحة. سهل استعماله في السفر متوفّر بجرعات تستخدم مرة واحدة، عملي لتحمليه معك في كل مكان، ومناسب للرضع والأطفال والكبار.
 
مناديل بيولان:
تستخدم أدوات بيولاين لتنظيف المناطق الحساسة مثل وجه الطفل ويديه. تُستخدم لتنظيف البشرة والعين وتنظيف وإنعاش يدي ووجه الطفل في أي وقت وتوفير ترطيب يدوم طويلاً. الملمس فائق النعومة ويقاوم هشاشة بشرة الطفل ويضمن تنظيفًا دقيقًا للغاية. لها رائحة خفيفة، تترك بشرة طفلك ناعمة ونضرة ومحمية تمامًا. يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم على يدي الطفل ووجهه. لا يتطلب الشطف بعد استعمال هذه المناديل ويمكن استخدامها أيضًا لتغيير الحفاضات.
 
ماء مقطرة H2O:
ينظف هذا المنتج وجه الطفل وجسمه وأسفله تمامًا دون الشطف وبالتالي تجنب عملية التجفيف الناتجة عن التطهير بالماء. قاعدة غسيل لطيفة للغاية تحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة ويمكن استخدامها في جميع المناطق الحساسة من الوجه والجسم. عند استخدامه يوميًا، يترك مستحضر الماء المقطرة  H2Oمن بيولاين بشرة الطفل ناعمة ومنتعشة ومعطرة بدقة.
 
ماء تواليت بيولان:
يبعث الروائح وينعش الطفل في أي وقت من اليوم. تركيبة مصممة خصيصًا لإكمال نظافة الطفل وإنعاشه بسرور طوال اليوم. عطره الرقيق برائحة الحمضيات ورائحته الزهرية، المستوحى من زهر العسل والبازلاء الحلوة، يجعل العناية ببشرة الطفل لحظة فريدة من الانتعاش والمتعة. إنها اللمسة الأخيرة الصغيرة التي تضمن جمال الطفل. غني ببروفيتامين B5، فهو يستخدم لتنعيم البشرة وضمان ليونة مع الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة. يمكن استخدام عطر بيولاين لتنقية البشرة بأمان تام على الأطفال حديثي الولادة.
 
بيولان مسحوق الغسيل:
صُمّم هذا المسحوق خصيصًا لتنظيف ملابس الطفل من أجل أقصى درجات العناية ببشرته الحساسة.

مقالات قد تثير اهتمامك