عطور رائعة من Guerlain لموسم أعياد ٢٠١٩

تحتفل "جيرلان" Guerlain بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة لموسم أعياد ٢٠١٩. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلكم في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة للبحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار. يكفي القيام بحركة سلسة واحدة باليَد لفتح قارورة عطر منقوشة بأناقة وإطلاق العطر من علبته الذهبيّة وبخّ الشتاء بجرعة من السحر العطري.

تكريم للأنوثة مع MON GUERLAIN
إليكم أحدث تقطير عطريّ للأنوثة من "جيرلان" GUERLAIN اليوم. وفي الوقت الؤاتي تماماً لحفلات نهاية العام، تحتفل "جيرلان" GUERLAIN مع إصدار خاصّ من عطر وماء عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN مخصّص للأنوثة بكافة أشكالها الحديثة. للاحتفال بالمناسبة، تمّ تزيين قارورة "جيرلان" Guerlain الأيقونيّة من العام 1908 والتي تتميّو بتصميم رباعي الأوراق بلمسة داخلية رائعة من اللكر الذهبي، ممّا يجعلها شبيهة بقطرة صغيرة ثمينة من الذهب المتداخل في الزجاج. يغطي اللكر الأجزاء الداخليّة للقارورة، ويتلاعب بالضوء ليخلق سلسلة من الانعكاسات المتألقة التي تلمع نحو الخارج من خلال العطر.
تصبح النتيجة الدمج المتألّق المثالي لماء عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum، ممّا يشكّل أساس خبرة "جيرلان" Guerlain في مجال العطور. إنّ ماء عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain Eau de Parfum منعش وشرقيّ ويبرز مستوى مكوّناته الخام الاستثنائيّة، كما ينضح بحيويّة الخزامى الفرنسيّة والإرهاف المتباين لفانيليا تاهيتي من بابوا غينيا الجديدة وغموض وإرهاف الفلّ الهندي وخشب الصندل الأسترالي.
 
شمعة Winter Délice الفاتنة
اكتشفي العطر المريح لنار خشب عطريّ ممزوج مع الدرجات العذبة للزنجبيل والفاكهة المحلاة والعطر المنشّط لإبر الصنوبر. هذا الموسم ولمجموعة المنزل، قامت دار "جيرلان" Guerlain بإعادة ابتكار شمعة Winter Délice الفاتنة. يتميّز هذا الإصدار الحديث بمزيج مثير للعواطف من العطور الغنيّة التي تذكّر بالأعياد بكافة تبايناتها، وهو يأتي ضمن إناء جديد من الخزف الأبيض من تصنيع "أرتوريا" Artoria يذكّر بالإشراق الصافي والطاهر لثلج الشتاء الطازج.
 
  
 

مقالات قد تثير اهتمامك