٥ منتجات للحصول على شفاه منتفخة بلا حقن!

قولي وداعا لحقن الشفاه! وجدنا بديلا أقل إيلاما وأقل تكلفة بفضل أبرز ٥ منتجات يمكنها أن تحقق مظهر الانتفاخ المرغوب كالوسادة بدقائق كالسحر!  اليك أبرزها: 

١- Wunder2’s Wunderkiss Professionalيمكن استخدام هذه الصيغة المبتكرة تحت أحمر الشفاه الخاص لديك أو من فوق أحمر الشفاه لاضافة بعض اللمعان. كما يمكن مع هذه الطريقة تحديد مستوى السماكة المرجوة. 

٢- Charlotte Tilbury’s Collagen Lip Bath: مستوحى من  فيلتر انستغرام وهو المفضل لدى النجمات ويخلق تأثيرا ثلاثي الأبعاد بفضل تركيبته الفريدة من نوعها المؤلفة من عدة مكونات مرطبة، الكولاجين البحري ومستخلص بذور الخردل التي تساهم جميعها بإعطاء انتفاخة طبيعية للشفتين. 

٣- Dior’s Lip Maximizerبمجرد تطبيق هذا المنتج اللماع على شفاهك، يبدأ الكولاجين البحري وحمض الهيالورونيك بالترطيب والتنعيم وتكثيف سطح الشفتين. 

٤- Guerlain’s superlipsلا يعمل هذا المنتج على ترطيب الشفتين بل له أيضا تأثير قوي على انتفاخهما. كما أن رائحته زكية للغاية!

٥- Extreme plumping lip injection, Too Facedبعد الاحساس بالوخز الأولي فور تطبيقه، يعمل هذا المنتج على نفخ الشفتين وتنميتها مع لمسة لماعة سحرية!

مقالات قد تثير اهتمامك